7mza

just for best
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كل ما يتعلق بريال مدريد تجده هنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام للمنتدى
Admin
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 27/02/2008

مُساهمةموضوع: كل ما يتعلق بريال مدريد تجده هنا   الخميس فبراير 28, 2008 12:25 am

الديني : راموس أفضل مدافع في العالم حاليّا ، وارى فيه خليفتي !


المدافع الإيطالي الشّهير باولو مالديني تكلم لصحيفة الماركا الإسبانية في حواّر خاص حول مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس الذي أصبح أحد ابرز مطالب نادي مالديني "إسي ميلان" في الأونة الأخيرة . مالديني أحد ابرز المدافعين في تاريخ كرة القدم ، لم يتفانى في مدح راموس مُؤكداً أنه الإجدر حاليّا بنيل لقب "أفضل مدافع في العالم" ويرى فيه اللاعب المتكامل جدّاً ، ومن جهته لم يخفي باولو رغبته في رؤية راموس بقميص الروسينيروي في المواسم القادمة ، فقد قطع الشّك ان قدومه سيكون أحد افضل صفقات ميلان مُنذ سنوات .

ويعوّل كثيراً على ادارة ميلان للتعاقد مع اللاعب الذي قال مالديني عنه :" إن كُنت تبحث عن مدافع سريع ، قويّ يخلق الفارق هجوميّا ويصم الخطر دفاعيّا .. فإسم واحد هو نجم الريّال سيرخيو راموس ، يستحق الآن لقب افضل مدافع في العالم بجدارة ، فإمكاناته وطاقاته البدنية قلمّا رأيت لها مثيل في السّاحة الكروية ، وأرى فيه خليفتي ..". وأظاف عن رغبته في قدوم اللاعب للميلان :" طبعاً ، كشخص ميلاني وعاشق للنادي ، اتمنى ان ارى راموس يلعب بألوان ريسنيروي ، فهو احد نجوم المستقبل ولا يزال في ريعان شبابه ، مما يعني أن التعاقد معه هاجز كل نادِ ، واملي في ادارة ميلان على اقناعه بالإلتحاق بالنّادي رغم انني اعرف العلاقة بينه وبين ادارة الريّال".

وتكلم قائد الميلان والمنتخب الإيطالي حول قيمة فسخ عقد راموس التي وصلت لـ 180 مليون يورو ، حيث قال :" راموس يستحق ، وادارة الميرنغي عرفت كيف تحافظ على نجمها ، ومن حقّها ذلك ، فهو في نظري عمود من أعمد الريّال ، هو وكاسياس .. يصنعان مجد الفريق حاليّا وسيستمران في المستقبل".




و أخيرا , الثنائي يعود بشكل كامل من الإصابة , و التدريبات تشهد غياب القناص !



و أخيرا , الثنائي يعود بشكل كامل من الإصابة , و التدريبات تشهد غياب القناص !


م زف الخبر السعيد بعودة الثنائي الرائع المكون من المدافع البرتغالي بيبي و الجناح الرائع روبينيو من الإصابة , حيث شارك الاثنان بشكل طبيعي للغاية مع زملائهما اليوم ! و لم يكن من المتوقع أن يعود الاثنان بهذه السرعة إلا أن رغبتهما الشديدة بالعودة و بذلهما لجهد مضاعف سارع من عملية شفائهما , و من المتوقع أن يشارك الاثنان ضد ريكرياتيفو و لو لدقائق قليلة للعودة إلى جو المباريات قبل اللقاء الحاسم ضد روما . لكن لم تكن كل الأخبار سعيدة حيث لم يستطع فان نيستلروي إكمال التدريب و خرج مصابا و سيتم إجراء الفحص الطبي للتعرف على مدة الإصابة و إن كان بإمكانه المشاركة ضد ريكرياتيفو و روما . أما عن الذين مازالو مصابين فـ هم ويسلي شنايدر , سالجادو , و مارسيلو .


المبريااااات
السبت 1 مارس 2008
ريكرياتيفو -- : -- ريال مدريد الأسبوع: 26
مباراة إياب
0:2 نتيجة مباراة الذهاب

الأحد 9 مارس 2008

ريال مدريد -- : -- إسبانيول الأسبوع: 27
مباراة إياب
1:2 نتيجة مباراة الذهاب

الأربعاء 5 مارس 2008

ريال مدريد - أسبانيا -- : -- روما - إيطاليا
مباراة إياب
1:2 نتيجة مباراة الذهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7mza.rigala.net
 
كل ما يتعلق بريال مدريد تجده هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7mza :: قسم الرياضة-
انتقل الى: